الاسئلة الشائعة حول عملية تجمیل الانف في ايران

ماهي تكلفة عملية تجمیل الانف في ايران؟ ماهي مدة اجراء عملية تجميل الانف في ايران؟
هل من الممكن اجراء عملية تجميل الانف في ايران بالليزر؟
كم يوم يجب ان ابقى في المنزل بعد العملية؟

عملية تجمیل الانف فی ایران

تجمیل الانف في ايران تتطلب عمليته الكثير من المتابعة والدقة في اختيار الطبيب ذو الخبرة العالية ولذلك وجدنا نحن في دنامدتور في مدينة اصفهان  لنقدم الراحة الکاملة لکم واعطائکم المعلومات الکاملة والعروض المناسبة لعملیة تجمیل الانف والتي تحدد تکلفة العملیة حسب الطبیب المعالج والمستشفی وبقیة الخدمات التي من الممکن ان نقدمها لکم.

عروض العلاجات في ایران

عروض عملية تجميل الانف في ایران:

-اجراء العملیة: المرافقة الی عیادة الطبیب واجراء الفحوص والتحالیل المخبریة وکذلك حین اجراء العملیة وفترة النقاهة التي تلیها ومتابعة عوارض ما بعد تجمیل الانف في ايران .

-الحصول علی فیزا السفر: تامین الفیزا للمرضی الی حین اتمام العلاج بشکل کامل والعودة الی بلدهم.

-الاستقبال فی المطار والمواصلات: تتکفل  الشرکة بمرافقة المریض من اللحظات الاولی له في المطار الی ان ینهي علاجه بشکل کامل ویعود الی منزله.

-الاقامة:  اختیار الفنادق الممیزة والقریبة من عیادة الطبیب او مستشفی المعالجة لضمان حصول المریض علی الراحة الکافیة قبل العملیة وبعدها.

-الخدمات الاضافیة: مترجم مرافق بشکل دائم,عشاء استقبال,بطاقة موبایل وانترنت علی مدار الساعة.

دنامدتور - contact us - الاتصال بنا

احصلو علی الاستشارة الطبیة المجانیة

صور قبل و بعد عملية تجميل الانف

لماذا ایران هي الخیار الامثل لاجراء عملیة تجمیل الانف؟

تعرف ایران عالمیا علی انها عاصمة اجراء جراحة الانف ولان جراحة تجمیل الانف في ايران هي من اکثر العملیات الرائجة فی ایران فضلا عن الخبرة الکبیرة للجراحین الایرانیین في هذا المجال والتکلفة المناسبة للعملیة کل ذلك یجعل من ایران الخیار الاول والانسب لاجراء هذه العملیة.

تجمیل الانف في ایران
ایران

هل ایران هي الخیار المناسب لي لعملية تجمیل الانف؟

تقدم ایران الکثیر من الخدمات الطبیة لاجراء  العدید من العملیات الجراحیة بشکل آمن ومضمون وبالاخذ بعین الاعتبار بان ایران تسمی عالمیا باسم”عاصمة جراحة تجمیل الانف” فان ذلك یبعث علی الاطمئنان لاجراء عملية تجميل الانف في ايران بالاضافة الی ان ایران من الدول الغنیة بالاماکن السیاحیة التاریخیة والترفیهیة مما یجعلك تحظی بالسیاحة اضافة الی العلاج وبالنظر الی عدد عملیات جراحة الانف ومستوی نجاحها فان ذلك بحد ذاته یجعل من ایران الخیار الامثل لاجراء هذه العملیة.

لماذا دنامدتور دون غیرها؟

ان دنامدتور تقدم العدید من الخدمات التي لا تقدمها اي شرکة معالجة طبیة اخری وذلك ابتداء من الاستقبال في المطار والمترجم المرافق علی مدار الساعة للمساعدة في اختیار الطبیب الافضل للمعالجة والرعایة خلال فترة مابعد العملیة اضافة الی تامین الفیزا والنقل والمواصلات والاقامة وحجز الطیران وتستمر الخدمات الی ان یعود المریض الی بلده وهو سالم معافی.

دنا مد تور - دنامدتور - denamed tour
تکلفة جراحة تجمیل الانف

ماهي تکلفة جراحة تجمیل الانف في ایران؟

تختلف تکلفة عملیة تجمیل الانف في ايران بحسب الطبیب المعالج والمستشفی المسؤل عن العملیة ولکن تکلفتها تبلغ حوالي ال 1500$  اما بالنسبة لعملیة الترمیم او اجراء تجمیل الانف للمرة الثانیة فان العملیة تکلف اکثر قلیلا من العملیة للمرة الاولی.

الاتصال بنا - دنامدتور - السیاحة الطبیة في ایران

اتصل بنا عبر تطبيقات التراسل مثل فايبر و واتساب على الرقم

4926 973 919 98+

کیف استطیع التنسیق مع دنامدتور ؟

علیك اولا التواصل معنا عبر حساباتنا علی مواقع التواصل الاجتماعي والذي سیجیبك علیها احد مندوبیننا ممن لدیه الخبرة الکافیة لیقدم لك المساعدة ویرشدك الی الخطوات التی علیك القیام بها وسوف یطلب منك في الغالب ارسال صورة لانفك لیستطیع ایجاد الجراح الانسب للقیام بالعملیة کما انه سیحدد لك تکلفة العمیلة بشکل دقیق.

کیف استطیع التنسیق مع دنا مدتور ؟

عملیة تجمیل الانف:

عملیة تجمیل الانف في ايران هی احدی العملیات التي غالبا ما تکون لاسباب تجمیلیة حیث یتم تغییر شکل الانف وتصغير الانف واجراء جراحة في بنیة الانف الداخلیة العظمیة او الغضروفیة بما یتناسب مع شکل الوجه بشکل اکبر ویجعل المظهر الخارجي للفرد لائقا اکثر.

ولکن هناك العدید من الافراد الذین یجرون جراحة الانف لاسباب علاجیة حیث من الممکن ان یمتلکوا خلل فی التنفس وهذا یؤدي الی صعوبة فی التنفس غالبا ما یکون هذا بسبب مرض یدعی “انجراف الوتیرة”.

عملية تجمیل الانف في ایران:

تعرف ایران عالمیا علی انها “عاصمة تجمیل الانف” فالخبرة الکبیرة لدی اطبائها اضافة الی العدد الکبیر في العملیات التي یقومون بها مما زاد في خبرتهم وجعل نسبة نجاج هذه العملیات العلاجیة والعملیات التجمیلیة ترتفع بشکل کبیر جدا.

 

تجمیل الانف في ایران

 

ما هي الفائدة من عملیة تجمیل الانف:

کما ذکرنا في الاعلی فان جراحة تجمیل  الانف تحتوي علی جانبین العمليات  التجمیلية  كتصغير الانف والعلاجية بما فیه من تصحیح لمسار التنفس او وجود اورام داخل الانف.

ولکن في اغلب الاحیان یقوم الاشخاص الغیر راضین عن اشکال انوفهم بعملیة تجمیل الانف حیث یکون شکل الانف لدیهم باحدی الحالات التالیة:

1-الانف الکبیر جدا او الصغیر جدا الغیر متناسق مع بقیة اجزاء الوجه.

2-الانف العریض جدا

3-الانف المائل او الغیر متناظر.

4-المنخرین الغیر متناسقین او غیر متناظرین.

5-الانف ذو الجسر البارز.

6- الانف المتدلي او ذو الارنبة

ولهذه الاسباب یقوم العدید من الاشخاص باجراء جراحة الانف للحصول علی مظهر اجمل ولائق اکثر بالنسبة لهم.

 

تجمیل الانف في ایران

 

لماذا ایران هي الاکثر شهرة فی عمليات تجميل الانف؟

ان أثر عملیة تجمیل الانف في ايران یظهر بشکل واضح عندما تسیر في الشارع الایراني فقد اضحی الامر اشبه بالموضی بالنسبة لهم رجالاً ونساء علی حد سواء وقد استمر ذلك حتی باتت ایران تتمتع باکبر عدد في عملیة جراحة الانف بالنسبة للبلدان الاخری وذلك ما جعل الناس من العدید من البلدان المجاورة یتوافدون الی ایران لاجراء هذه العملیة وهذا ما استوجب بان یطلق علی ایران اسم “عاصمة تجمیل الانف”. ان هذا الامر لایقتصر فقط علی العاصمة طهران بل ان الاطباء المختصون وذوو الخبرة العالیة یتواجدون علی امتداد المدن الایرانیة اهمها اصفهان وشیراز ومشهد وقم وغیرها.

ان هذه الجراحة باتت تحظی بالنصیب الاکبر بالنسبة لباقي العملیات الجراحیة حیث یتوافد عدد کبیر من الاشخاص من مختلف البلدان المجاورة والبعیدة لاجراء هذه العملیة مما جعل خبرة الاطباء الایرانیین تتضاعف بشکل کبیر جدا فی هذا المجال.

 

ما هي تکلفة عملیة تجمیل الانف في ایران:

تعرف ایران بشکل عام بان لدیها خدمات رعایة صحیة وباسعار مناسبة جدا وذلك نظرا للامکانیات الاقتصادیة لدیها فبالمقارنة مع بقیة الدول الاخری ان ایران تمتلك اکثر الاسعار المناسبة لاجراء هذه العملیة وهذه الاسعار منخفضة بشکل کبیر جدا بالمقارنة مع بقیة الدول مثل امریکا والهند  والمانیا واسترالیا. تعمل شرکة دنامدتور علی تقدیم افضل العروض للحصول علی اسعار معقولة جدا لاجراء جراحة تجميل الانف في ايران وتختلف العروض بحسب رغبة المریض والطبیب المعالج والخدمات التي ترغبون بها کل ذلک لیناسب جمیع الافراد.

اشهر اطباء تجمیل الانف في ایران:

ان جراحة تجميل الانف في ايران تتم على ايدي امهر اطباء العالم واشهرهم حیث ان الاطباء الايرانيين تخرجوا من افضل الجامعات الایرانیة والامریکیة ولم یتوقفوا عند هذا الحد فقط بل اکملو مسیرهم لیحصلوا على الاختصاصات العلیا في العدید من المجالات منها تجمیل الانف وجراحة الفم والفکین والوجه ولان شهادات فوق التخصص هذه قد حصلوا علیها من افضل جامعات امریکا والعالم فان افضل جراحین تجمیل الانف في العالم فی الحقیقة هم ایرانیيون. ان هذه الخبرة والمهارة لم تات من العبث انما کانت نتیجة سنوات طویلة من الجهد والمثابرة علی المدی الطویل الی ان وصل الحد الی ان یجري بعض الاطباء حدود خمس عملیات تجمیل الانف في الیوم الواحد. بالنسبة للاطباء الایرانیین فان عملیة تجمیل الانف لاتختلف لدیهم عن اهم العملیات التي یجرونها لانهم یرون التجمیل من الناحیة العلاجیة اولا ثم من الناحیة التجمیلیة. اکثر الامور التي تشعر المریض بالراحة عند الاطباء الایرانیین هم انهم یعتمدون بشکل اساسی علی الحوار بین الطبیب والمریض فهم یعتقدون بان الراحة النفسیة للمریض قبل العملیة سبب اساسي لنجاحها وهذا ما یشعر المریض براحة کبیرة جدا.

لمشاهدة “ارشادات بعد تجميل الانف” اضغط هنا